شركة عزل رول بالخرج

شركة عزل رول بالخرج

يبحث العديد من أصحاب المباني على خدمات شركة عزل رول بالخرج وذلك لأنها توفر حماية فائقة للبنية الداخلية، وذلك عن طريق منع تسلل الحرارة أو الضوضاء الموجودة بالخارج وهذا ينعكس بالنفع الكبير على المبنى بشكل كامل، ويقلل من حاجته للصيانة والاهتمام بعمليات التصليح المتعددة.

مميزات شركة عزل رول بالخرج 

إن مميزات شركة عزل رول بالخرج متعددة وهذا ما يجعل أمر التعامل مع شركة قمة المعمار ضروري من أجل الاستمتاع بها، وذلك من بين:

  • نمتلك خبرة عالية في مجال العزل الحراري بمختلف التقنيات اليدوية والآلية الحديثة، وهذا ما يضمن للعميل الحصول على مجموعة من الخدمات المميزة.
  • نعتمد على استخدام مواد عزل عالية الجودة، وهذا بدوره يوفر أقصى حماية من التسريبات الحرارية أو الرطوبة.
  • نحاول بقدر الإمكان التعامل باستخدام الأدوات الحديثة والمتطورة التي تساعد في تنفيذ مختلف الأعمال بأعلى دقة ممكنة.
  • نوفر لعميلنا مجموعة من الحلول المتخصصة في المجال.
  • نضمن للعميل الحصول على أعلى قدر ممكن من الجودة وأداء الخدمة المميز، وذلك لأننا نستعين بمجموعة من الكوادر المهنية من أصحاب الخبرة والمهارة الكافية للتعامل مع مختلف الحالات.
  • نحرص على اختيار المواد وتنفيذ الخدمة بأقل تكلفة اقتصادية حتى يكون العميل راضي عن مستوى الخدمة.

رول عازل حراري للاسطح

يستخدم رول عازل حراري للاسطح في منع تسرب البرودة أو الحرارة من الخارج إلى الداخل، وفي الغالب يستخدم من أجل عزل الأسقف والجدران للحفاظ على درجة حرارة مريحة داخل المبنى.

يتميز رول عازل حراري للاسطح بقدرته على حماية المبنى من التقلبات الجوية، كما أنه يساعد بشكل كبير في التقليل من استهلاك الطاقة اللازمة من أجل التبريد أو التدفئة في المبنى، ويعمل بمثابة عزل صوتي يقلل من الضوضاء الناجمة عن الأمطار أو الرياح أو حتى الحياة الخارجية.

يعتبر من أكثر أنواع العوازل السهلة في تركيبها، وهذا بدوره يساعد في توفير الوقت والجهد، كما أنها متينة وتبقى لأطول فترة ممكنة، حتى في حالات مواجهة مختلف الظروف البيئية، ولا تتآكل بسرعة على الرغم من العوامل المختلفة التي تتعرض إليها.

رول عازل بيتومين

يستخدم رول عازل بيتومين الموجود لدى قمة المعمار في العزل المائي للأسطح والأسقف سواء ما إذا كانت مسطحة أو مائلة في المشاريع السكنية والمباني التجارية، وفي بعض الأحيان يدخل في نظام عزل الأسطح الخرسانية أو الأسطح الخشبية من أجل تقديم مستوى حماية أكبر ضد التسريبات.

ذلك لأنه يتميز بالمرونة العالية، وهذا يمنحه القدرة الفائقة على التعامل مع درجات الحرارة شديدة الارتفاع أو الانخفاض، كما أنه مناسب لمختلف المشاريع لأنه يتحمل المرور الثقيل الذي ينجم عن ضغط المشاة والعربات.

عازل رول بحص

يعتبر عازل رول بحص واحد من أفضل أنواع العوازل في شركة عزل رول بالخرج وذلك لأنه يجمع ما بين العزل الحراري والمائي، ومناسب من أجل الاستخدام على مختلف أشكال الأسطح، كما أنه في الوقت ذاته يضمن للعميل الحصول على أفضل النتائج الفعالة لأطول فترة ممكنة.

يمكنك تطبيقه بكل سهولة بالاعتماد على واحد من العمالة الماهرة في فريق قمة المعمار، وذلك لأننا نعتمد على مجموعة من المعدات والتقنيات الحديثة التي تجعل عملية التركيب أكثر سهولة ومرونة.

رول عازل بيتومين

يختلف سعر رول العزل المائي بالاستناد لمجموعة من العوامل المختلفة، على سبيل المثال نوع المواد المستخدمة، وحجم الرول، والأسعار في السوق المحلي، والشركة التي نقوم بالاستيراد منها.

لذلك نقوم بتحديد سعر الرول بشكل متغير كل فترة بالمتر المربع أو الرول بالكالمل، وذلك بعد التواصل مع الموردين المتخصصين في التعامل بالاعتماد على مواد العزل.

اتصل الان

error: Content is protected !!